أخبار وتقارير

مسيرة لأسر واهالي شهداء وجرحى مجزرة الأمن القومي تطالب النائب العام بتسليم القتلة للمحاكمة

يمنات – متابعات

تضامناً مع اسر وأهالي شهداء وجرحى مجزرة الأحد الدامي التي ارتكبها جهاز الأمن القومي بحق شباب الثورة خرجت صباح اليوم الثلاثاء مسيرة نسائية حاشدة انطلقت من امام البوابة الغربية لجامعة صنعاء وصولا الى مكتب النائب العام .

اسر وأهالي الشهداء والجرحى طالبوا النائب العام بسرعة تسليم القتلة على رأسهم الاحمدي رئيس جهاز الأمن القومي وكل من تورط في جريمة الأحد الدامي الى القضاء ، مؤكدين ان دماء ابنائهم لن تهذب هدرا.

النساء المتضامنات في المسيرة استنكرن العمل الاجرامي الذي نفذته جنود الأمن القومي بحق الثوار السلميين من قتل واختطاف ، مؤكدات أن مثل هذا الجهاز لابد من حله لأنه يتبع الاستخبارات الامريكية حسب قولهن ، كما طبعت صور الشهداء وصور القتلة في سور مكتب النائب العام وهي رسالة واضحة لنائب العام لسان حالها يقول هؤلاء شهداؤنا وهؤلاء من قتلهم فإين العدالة حيث ان الادلة موجودة.

بيان المسيرة الذي تلي امام النيابة العامة أكد على إن حجم الجريمة التي ارتكبت بحق ابناء من شاركن في المسيرة من شباب الثورة يكفي للإطاحة بهذا النظام برمته وإن تلك الدماء الطاهرة الزكية التي سفكت وهي تمارس حقها في التعبير عن رفضها لبقاء أجهزة القمع والظلم والتسلط وكبت الحريات (الأمن القومي والسياسي ).

واعتبر البيان الصمت على هذه الجرائم التي ترتكب بحق الثوار الأحرار الذين طالما حلموا بوطن آمن يحفظ كرامة أبنائه ويحقق لهم العيش الكريم يعد جريمة وخيانة وطنية وسيكون له تداعياته الخطيرة على أمن واستقرار البلد وعلى سلمه الاجتماعي

المشاركات في المسيرة طالبن النائب العام عبر البيان بسرعة تسليم الجناة إلى القضاء وسرعة محاكمتهم لينالوا جزاءهم العادل .

زر الذهاب إلى الأعلى